اليوم.. لجنة حزب الوفد برأس سدر تنظم سباقًا للدراجات *** غدًا.. قافلة طبية مجانية بوادي فيران في جنوب سيناء *** زيارة رئيس المحكمة الدستورية العليا لمسجد الصحابة بشرم الشيخ *** توصيات مجلس الأمناء بتعليم جنوب سيناء *** أنا وأليفى.. وائل يرسل صورة مع كلبه.. ويؤكد: أشهر كلب فى شرم الشيخ *** الاتحاد المصرى للهجن ينظم 3 مهرجانات دولية لسباقات الهجن فى 3 محافظات *** المنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل *** محافظ جنوب سيناء يترأس الاجتماع الثالث لحماية الطفل *** تسليم أعمال مسابقة "مبدعي المستقبل" لثقافة جنوب سيناء *** وكيل "تعليم جنوب سيناء": نحتاج إلى توحد عربي لبناء أجيال جديدة *** محافظ جنوب سيناء يؤكد ضرورة الانتهاء من الخطة الاستثمارية *** اليوم.. انطلاق قافلة طبية بأبورديس في جنوب سيناء *** اليوم.. قطع المياه عن رأس سدر وضواحيها *** بدء فعاليات الندوة التثقيفية للعمالة غير المنتظمة بشرم الشيخ *** اليوم.. تسليم شهادات "أمان" للعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء
   
 
Skip Navigation Links.
تفاصيل لقاء محافظ جنوب سيناء مع وفد الهيئة العربية للتصنيع
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ، بحضور اللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، وفد الهيئة العربية للتصنيع، حيث تم توقيع اتفاق مع الهيئة لتعديل إنارة شارع السلام ومدخل المدينة وشارع اللواء نور الدين عفيفي بهضبة ام السيد، بعدد ١٨٠٠ عامود عن طريق عمل محطة توليد كهرباء من خلايا الطاقة الشمسية مركبة علي أعمدة انارة الشوارع، وضخ الكهرباء المتولدة من الطاقة الشمسية بشبكة كهرباء المدينة عن طريق (مذبذب) وعداد ثنائي لحساب القدرة المنتجة والموردة للشبكة، على أن يتم توريد الكهرباء للشبكة نهارا واسترداد انارة الشوارع وتوفير المبالغ التي يتم انفاقها علي الإنارة. وذلك من خلال منظومة إلكترونية تم تجهيزها حيث توفر مبلغ سبعة ملايين وخمسمائة ألف جنيه سنويا كانت تنفق علي شراء بطاريات سنويا ولا يتم إضاءة الشوارع بالشكل اللائق. واكد المهندس عيسي متولي عوض الله، مدير المرافق و الإنارة وترشيد الطاقة بالمحافظة، أن هذا التعديل يعمل على إضاءة الشوارع بشكل لائق وبكثافة ضوئية شديدة ويعمل على ترشيد الاستهلاك من خلال كشافات الليد الموفرة للطاقة و الانارة بالطاقة النظيفة بشكل غير مباشر.
7/2/2019  
  
محافظ جنوب سيناء يبحث الترويج السياحى مع اتحاد الشركات اليابانية
ألتقى اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ "تاداشى تيمورا" رئيس اتحاد الشركات السياحية اليابانية، مرافقا له أحد ممثلى الصحف اليابانية الشهيرة فى مجال السفر والسياحه. تناول اللقاء بحث سبل التعاون لزيادة السياحة الوافدة من اليابان إلى جنوب سيناء، فى إطار جهود المحافظ لتنشيط وزيادة الرواج السياحى بجنوب سيناء وفتح أسواق أسيوية جديدة . ومن الجدير بالذكر إن الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة تستضيف وفد الاتحاد الذى يضم ١٠ أفراد فى زيارات متزامنه فى كلا من القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ. كما استعرض المحافظ أنواع السياحه فى جنوب سيناء منها "الدينيه والرياضيه وسياحة المؤتمرات والسياحه الثقافيه" التى ستزيد باستكمال إنشاء متحف شرم الشيخ، بالإضافه للسياحه البيئية بهدف إرضاء كل الأزواق السياحيه. كما أكد المحافظ خلال اللقاء على وجود البنية السياحيه لجميع أنواع السياحة، واستعرض على خريطة موقع جنوب سيناء ومدنها وتنوعها المناخى والبيئى والسياحى، مؤكدا على الحماية والتأمين الجيد لجميع مدن المحافظة باستخدام أحداث كاميرات المراقبه ومركز تحكم للسيطرة على كل مساحة بشرم الشيخ. كما استعرض المحافظ السياحه الدينيه بمدينة سانت كاترين ودعى رئيس الاتحاد لزيارتها للتمتع بجبالها وسحرها وزيارة دير سانت كاترين . مؤكدا على العلاقات الطيبه بين اليابان ومصر على المستوى السياسى والشعبي، مشيرا للقائه بمحافظ "أيتشى" اليابانيه خلال تواجده بشرم الشيخ لحضور مؤتمر التنوع البيئى والبيولوجى . ومن جانبه أعرب رئيس الاتحاد عن سعادته بلقاء محافظ جنوب سيناء، وشكره لحسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، مؤكدا على نقل الصورة كاملة لشركات السياحه اليابانيه. وفى نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكاريه والتقاط صورة للوفد مع محافظ جنوب سيناء. حضر اللقاء اللواء عبدالفتاح حلمى المتحدث الرسمى لمحافظة جنوب سيناء، وإسلام نبيل، رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء.
6/2/2019  
  
محافظ جنوب سيناء يوقع اتفاقية تآخي مع الاتحاد السياحي لزيادة الحركة
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ وفد الاتحاد السياحي الدولي للتآخي بين المدن السياحية برئاسة سكرتير عام الاتحاد "Husein Baraner". وبحث الجانبان توقيع اتفاقية تآخي بين مدينة شرم الشيخ وإحدى مدن "زيورخ" الألمانية "جوساو". كما تم استعراض ومناقشة إقامة ورشة عمل الاتحاد الدولي للتآخي بين المدن السياحية بمدينة شرم الشيخ خلال شهر أكتوبر 2019 بحضور عدد من عمد المدن الأوروبية السياحية. وقام المحافظ بتوجيه الدعوة لجميع المشاركين بورشة العمل لحضور الاحتفالية الدينية الكبرى التي تقيمها محافظة جنوب سيناء كل عام بمدينة سانت كاترين والتي تقام في السابع عشر من أكتوبر من العام الجاري، حيث لاقت الدعوة موافقة واستحسان الوفد. حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي، مفوض المحافظ للإعلام والمتحدث الرسمي، وإسلام نبيل، رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء.
5/2/2019  
  
استمرار فعاليات مهرجان عيد الربيع الصينى بشرم الشيخ
تتواصل اليوم الخميس فعاليات اليوم الثاني لمهرجان عيد الربيع الصينى بشرم الشيخ، فى دورته العاشرة، والذى يقام بمدينة هوليود فى شرم الشيخ للسنة الثانية على التوالي، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء. والمستمر لمدة 3 أيام. يشار إلى أن محافظ جنوب سيناء أطلق مساء أمس شارة بدء فعاليات المهرجان بحضور "تشيى يان" المستشار الثقافى والشساحي، بسفارة الصين الشعبية بالقاهرة، والنائب محمد المسعود، عضو لجنة السياحه والطيران بمجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمدينة، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال، والجاليات الأجنبية المقيمة بالمدينة. وشهدت فعاليات عيد الربيع الصينى، تزيين مدينة هوليود بفوانيس حمراء وزينات صينية، بالإضافة إلى إقامة معرض للفنون الصينية والمشغولات اليدوية، بالاضافة للمشغولات البدوية، وقدم طهاة صينيون أطباقا تقليدية لضيوف المهرجان الصينيين، والأجانب كهدايا فى إطار الاحتفالية التى تشهدها مدينة شرم الشيخ.
31/1/2019  
  
محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مطار شرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مطار شرم الشيخ الدولي لمتابعة أعمال التطوير والتحديث بالمطار. ورافق فودة اللواء طيار مجدي سالم، مدير مطار شرم الشيخ الدولي، الذي استعرض أعمال التطوير؛ حيث تشمل توسعة مبنى الركاب رقم 2 لزيادة الطاقة الاستيعابية الكلية للمطار من 7.5 مليون راكب إلى 10 ملايين راكب سنويًا على أن يتم زيادتها فيما بعد لتصل سعة المطار إلى 20 مليون راكب سنويا. واستمع المحافظ من أحد مهندسي الشركة القائمة بالتنفيذ لما يتم تنفيذه؛ حيث من المقرر أن تزيد السعة الاستيعابية لصالة 2 في 31 أكتوبر من العام الجاري إلى 5 ملايين راكب والمستهدف الوصول إلى 9 ملايين راكب سنويا، بالإضافة لزيادة المساحات الخضراء من 60 ألف متر مربع إلى 160 ألف متر مربع وتم تنويع الزراعة بما يتناسب مع الراكب وجار تطويرها بالكامل.
28/1/2019  
  
محافظ جنوب سيناء يلتقي مشايخ مدينة دهب لحل مشاكلهم
تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، مدينة دهب، للاطمئنان على مشروعات الخطة الاستثمارية التي يتم تنفيذها حاليا، رافقه اللواء عماد يوسف، سكرتير عام المحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية. والتقى "فودة" عددا من الأهالى والمشايخ والعواقل، وناقش معهم أهم المشكلات بالمدينة والعوائق التى تواجههم ووعد بحلها.
22/1/2019  
  
1 - 6 Next

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا