مدير القوى العاملة لن يتقدم اى طعون لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء *** الصحة: تطبيق التأمين الصحى على 990 ألف مواطن فى محافظتين بـ11 مليار جنيه *** مدير عام الشباب الرياضة بجنوب سيناء يشهد فاعليات الأحياء الشعبية *** إفطار قيادة القوة متعددة الجنسيات بمدينة شرم الشيخ *** الطور بينا أجمل مدينة" يستعد لإقامة إفطار جماعي بحضور المحافظ *** زيارة مرتقبة لوزير الإسكان إلى جنوب سيناء *** الفائزون بعضوية اللجنة النقابية للعاملين بتعليم جنوب سيناء *** "الطور بينا أجمل" تنال إعجاب أهالي جنوب سيناء *** رئيس مدينة طور سيناء يتفقد موائد الرحمن *** تلقي طلبات الترشيح للانتخابات النقابية العمالية بجنوب سيناء *** "الزهور الابتدائية" و"الأمل الرسمية" الأفضل في جنوب سيناء *** محافظ جنوب سيناء يتفقد شرم الشيخ *** محافظ جنوب سيناء يعلن صرف 1000 جنيه لكل صياد خلال شهر رمضان *** تعليم جنوب سيناء: الوزير وافق على التعاقد مع 200 معلم مساعد بالمحافظة *** محافظ جنوب سيناء يناقش موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
   
 
Skip Navigation Links.
23/5/2018 
                      مدير القوى العاملة لن يتقدم اى طعون لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء
قال محمد عبدالرحمن العياط، مدير القوى العاملة بجنوب سيناء، إن السبت كان أول ايام الطعن على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء. وأكد العياط أن الأحد كان آخر يوم للطعون على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء، موضحًا أن عدد المتقدمين للانتخابات هم 103 مرشح يمثلون 8 لجان كمرحلة أولى من الانتخابات العمالية. وكشف العياط أن المرشحين يمثلون 8 نقابات مختلفة وهم نقابة بلاعين ويتنافس عليها 29 مرشح، والمحافظة 19 مرشح، والقوى العاملة 12 مرشح، والنقل البرى 9 مرشحين، والتربية والتعليم 7 مرشحين، والأزهر 7مرشحين، وفندق هيلتون شركس 9 مرشحين، وفندق الفيروز 11 مرشح. وأوضح العياط أن الانتخابات تجرى على رئاسة مجلس إدارة النقابات العمالية، وستجرى الثلاثاء انتخابات القوى العاملة على مستوى الجمهورية وستجرى الأربعاء باقى الانتخابات العمالية للجان الثمانية بجنوب سيناء، بإشراف القوى العاملة. وأكد العايط أن المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية تضم 12 لجنة، ويبدأ تلقى الطلبات يومى 25 و26 مايو الجاري، ويتم إعلان الكشوف الأولية، فى 27 مايو على أن يتم تلقى طلبات الطعون يومى 28 و29 مايو الجارى، على أن يتم الإعلان عن الكشوف النهائية، فى 30 مايو وستجرى انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات النقابة العمالية، فى 31 مايو الجارى.
22/5/2018 
                      الصحة: تطبيق التأمين الصحى على 990 ألف مواطن فى محافظتين بـ11 مليار جنيه
أكد الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، أن تطبيق التأمين الصحى سيتم فى محافظتى بورسعيد وجنوب سيناء على 990 ألف مواطن خلال عامين بتكلفة 11 مليار جنيه. وقال وزير الصحة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم قريباً الإعلان عن تشكيل الهيئات الثلاث الخاصة بتطبيق منظومة التأمين الصحى الجديدة، لافتا إلى أن التأمين الصحى سيؤدى دورا كبيرا فى إصلاح منظومة الصحة. وأوضح وزير الصحة والسكان، أن تطبيق منظومة التأمين الصحى سيتم بشكل مرحلى بهدف اختبار النظام والتعرف على السلبيات وتلافيها تماما لضمان تقديم خدمات متميزة للجمهور من خلال الكارت الذكى الخاص بالتأمين.
22/5/2018 
                      مدير عام الشباب الرياضة بجنوب سيناء يشهد فاعليات الأحياء الشعبية
شهد محمد فتحى توفيق مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء تواصل فاعليات دورى خماسى كرة القدم للأندية الصغيرة والأحياء الشعبية والذى تنفذه مديرية الشباب والرياضة باستاد طور سيناء خلال الفترة من 15 إبريل والمستمر حتى 15 يونيهة قال محمد فتحى مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء إن الدورى فرق من الأحياء الشعبية بالمحافظة وكل فريق يكون من 8 لاعبين منهم 2 لاعب من 30 إلى 40 سنة و6 لاعبين فوق سن الأربعين . وأضاف أن زمن كل مباراة 20 دقيقة على شوطين بينهما 5 دقائق راحة وتقام اللقاءات بنظام دورى من دور واحد بنظام المجموعات على مستوى المحافظة واللقاء القمى. وأشار فتحى أنه سيتم تكريم الفائزين بالأربع مراكز الأولى وأفضل حارس مرمى وافضل لاعب وهداف البطولة، مؤكدا أنه سيتم تصعيد الفائز بالمركز الأول إلى اللقاء القمى على مستوى الجمهورية. كما وجه الشكر للقائمين على إقامه وتنظيم دورى وهم أحمد مسعد مدير المنشآت الرياضية وهانى شطا وخالد مصباح الإخصائين الرياضين بالمديرية
22/5/2018 
                      إفطار قيادة القوة متعددة الجنسيات بمدينة شرم الشيخ
أقامت القوة متعددة الجنسيات بشرم الشیخ حفل إفطارها السنوي بمقر قيادة القوات بمدينة شرم الشيخ، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء طارق مجاهد مدير أمن جنوب سيناء، وأعضاء مجلس النواب، وممثلي القوات المسلحة والقيادات الأمنية ومشايخ وعواقل البدو ورجال الأعمال والمستثمرين. وأشاد المحافظ بالدور الحيوي للقوة متعددة الجنسيات والمراقبين في حفظ السلام ودعم الاستقرار في هذا الإقليم منذ عام 1982 وهي تؤدي مهمتها بكفاءة عالية. ووجة المحافظ الدعوة لجميع القوات متعددة الجنسيات والسفراء ببلادهم بزيارة هذة البقعة المباركة لكي تكون سيناء أرضًا حاضنة للخير والنماء والسلام. وقدم اللواء سايمون ستيوارت قائد القوة متعددة الجنسيات الشكر لكافة الحضوروالتهنئة بشهر رمضان المبارك وعلي تلبية الدعوة، مؤكدًا روح التعاون والعمل المشترك وسط كوكبة متميزة وأشاد قائد القوات على العلاقة الوثيقة مع المصريين وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين
23/5/2018 
                      الطور بينا أجمل مدينة" يستعد لإقامة إفطار جماعي بحضور المحافظ
أكد فوزي همام ، رئيس مدينة طور سيناء، أنه عقد اجتماعا موسعا مع أعضاء جروب "الطور بينا أجمل مدينة " وبحضور المستشار العسكري المقدم تامر العوضي ، وذلك لمناقشة الاستعدادات لإقامة الافطار الجماعي المقرر إقامته أواخر الأسبوع القادم من الشهر الكريم بشارع المنشية الرئيسى للعاصمة طور سيناء وذلك بحضور المحافظ اللواء خالد فودة ، واللواء محمود عيسى ، السكرتير العام ولفيف من قيادات المحافظة ومواطني المدينة. وأوضح همام، أنه تم الاتفاق على كافة التجهيزات اللازمة لإنجاح الإفطار ، معربا عن بالغ سعادته بالفكرة والتي تنفذ لأول مرة ، والتي تهدف إلى مزيد من تقوية روابط المحبة والتراحم والتلاحم بين جميع الطوائف خاصة في حضور قيادات المحافظة .
21/5/2018 
                      زيارة مرتقبة لوزير الإسكان إلى جنوب سيناء
كشف اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن زيارة مرتقبة للدكتور مهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والتعمير، يوم 30 يونيو المقبل، لافتتاح محطة تحلية المياه بالعاصمة طور سيناء، بطاقة 30 ألف متر مكعب يومي ولتسليم عقود 60 منزلا بدويا بقرية الجبيل وكذا وضع حجر الأساس لعدد 60 منزلا بدويا أخرى. وأضاف المحافظ في تصريح خاص لــ"البوابة نيوز" اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يتفقد وزير الإسكان مشروع تطوير منطقة الرويسات بشرم الشيخ والذي يأتي وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بهدف توفير حياة آمنة لسكان المناطق الخطرة، منوها إلى أن المشروع مقام على مساحة 136 فدانًا، بتكلفة 316 مليون جنيه.
21/5/2018 
                      الفائزون بعضوية اللجنة النقابية للعاملين بتعليم جنوب سيناء
أسماء الفائزين بعضوية مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء بالتزكية والفائزون هم: محمد محمد موسى دياب رئيسا للجنة النقابية. وفاز بالعضوية كلا من: سعيد فتحي محمد التلت وجمال محمد عبدالعزيز سرور، ورشا سعد محمد الأدغم، وحيد أحمد عزمي، رجب قمر الزمان حسن، سيد محمد منصور علي. وأعرب محمد محمد موسى دياب رئيس اللجنة النقابية في تصريح خاص لــ"البوابة نيوز"، اليوم الأحد، عن سعادته برئاسة اللجنة النقابية، متمنيًا أن يكون عند حسن حظن الجميع وأهلا للثقة التي يعتبرها وسام على صدره وتكليفا وليس تشريفا.
21/5/2018 
                      "الطور بينا أجمل" تنال إعجاب أهالي جنوب سيناء
نجح فريق "الطور بينا أجمل مدينة"، في استحواذ واعجاب أهالي جنوب سيناء حتى أصبح حديث الساعة في رمضان. ويضم الجروب مجموعة من الشباب أبرزهم هم: (سامح مدحت، ابراهيم محفوظ، حامد أحمد حامد، محمود صلاح، محمد مختار، اسلام النجار، محمد ثروت)، ومجموعة من النساء والفتيات، ضربوا أروع الأمثلة في التطوع والعطاء اللذين يترجمان مشاعر الولاء والانتماء، ويستثمران أوقات الفراغ، وهما عنصران أساسيان في إعداد الكوادر الخلاقة في الحياة الاجتماعية وهن: (آية رشاد ومريم ثروت وهبه سليمان ونهلة محمد وهبة محمد عتش وإيمان حنفي وإيناس عبد الفتاح). استطاع "الجروب" في وقت قياسي أن يستحوذ على إعجاب الكبير والصغير وأجبر الجميع على احترامه ما جعل القيادات التنفيذية بجنوب سيناء تلتف حوله وتقدم له كل يد العون والمساعدة والدعم في كل المشروعات التي يقومون بتنفيذها والتي تهدف إلى نهضة ورقي العاصمة طور سيناء، سواء الخدمية أو الخيرية أو الإنسانية أو حتى الترفيهية التي تدخل السرور والبهجة في النفوس. وأوضحت مجموعة النساء والفتيات في تصريح لـ " البوابة نيوز " أن عملهن على مدار اليوم ما بين تعبئة الخضار والفاكهة وتوزيعها على الحالات المستحقة بأحياء المدينة، بجانب القيام بزيارة العديد من المنازل للسعي في تقديم المساعدة سواء المساعدات المادية أو المعنوية، وأشرن أنهن همزة الوصل بين القائمين على الجروب والحالة. وأكدت مجموعة النساء والفتيات: أن هناك توزيع أدوار ومهام لكل عضوة في الفريق مكلفة بها، فهذه مجموعة مكلفة بتعبئة الشنط الرمضانية واخريات شاركن في إعداد المعرض الخيري للملابس، وهناك اثنتان مسؤلاتان عن أدمن الصفحة للجروب على ( الفيس بوك ) والعمل بينهما بالتناوب يوميا، فهن يعشقن العمل الخيري ويتسابقن في تقديم العون والمساعدة وجميعهن على قدر عالي من المسؤولية والأمانة فاغلبهن كانت عضوات عادية بالجروب وجذبها العمل الخيري.
20/5/2018 
                      رئيس مدينة طور سيناء يتفقد موائد الرحمن
تابع المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، مساء اليوم السبت، الأعمال الخيرية لفريق جروب " الطور بينا أجمل مدينة " والقائمة على تكاتف أهالي مدينة طور سيناء من خلال خلية عمل لا تكل ولا تمل جمعت العشرات من شباب وفتيات المدينة. وتفقد رئيس المدينة مائدة الرحمن ومقرها خلف مسجد أنصار السنة المحمدية، والتي تبرع فيها رجل أعمال بعدد 50 وجبة يوميا للمائدة طوال شهر رمضان، وهناك 5 سيدات تبرعن بعدد 5 وجبات يوميا لكل منهن. أشاد رئيس المدينة بمجهودات فريق جروب " الطور بينا أجمل مدينة " ولاحظ الاقبال المتزايد على المائدة ولفت نظره تبرع الطفلة عزيزة عمرها 10 سنوات بصينية بسبوسه قامت بإعدادها من أجل ضيوف المائدة.
17/5/2018 
                      تلقي طلبات الترشيح للانتخابات النقابية العمالية بجنوب سيناء
قال محمد عبدالرحمن، مدير مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء: إن أعمال لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات النقابية العمالية انطلقت، أمس الأربعاء، بكامل هيئتها بمقر مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء بالعاصمة طور سيناء، وبإشراف مدير المديرية، تنفيذًا لتكليف محمد سعفان، وزير القوى العاملة وإعمالًا لأحكام القانون رقم 213 لسنة 2017. وأكد مدير المديرية، اليوم الخميس، أن اللجنة قامت باستقبال المرشحين من جميع النقابات العمالية المسجلة كمرحلة أولى طبقًا لأحكام القانون، وبفضل الله وتوفيقه كان جميع العاملين بمديرية القوى العاملة بجنوب سيناء خير مستقبلين ومساعدين لجميع المرشحين وعلى مسافة واحدة من جميع النقابات والمرشحين، متمنيًا التوفيق للجميع.
1 - 10 Next
 

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا