Skip Navigation Links.
16/8/2018 
                      انطلاق مشروع العمالقة لكرة اليد بإستاد طور سيناء
انطلقت اختبارات مشروع العمالقة لكرة اليد ، مساء اليوم الاربعاء ، الاختبارات النهائية لمشروع " العمالقه " لكرة اليد ، والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوى 17 محافظة منهم جنوب سيناء، وتقام الاختبارات على ملاعب استاد طور سيناء من مواليد 2004 وحتى مواليد 2006 بحضور محمد حمدى مدير عام ادارة الموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ، ومحمد فتحى توفيق مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، وأحمد مسعد مدير المنشات الرياضية بجنوب سيناء، وعددا من اولياء امور المشاركين بالاختبارات من عدد من مدن المحافظة. وتجرى الاختبارات بمعرفه لجنه من الاتحاد المصرى لكرة اليد لاختيار افضل 20 لاعب لانضمامهم لمشروع العمالقة لكره اليد بجنوب سيناء. وأشار مدير عام ادارة الموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ،فى تصريحات صحفية له ، أن الاختبارات تتضمن الجانب المهارى والبدنى وقياسات لجسم اللاعب من حيث حجم قياس العضد والساعد والكف وكذلك الطرف السفلى من طول القدم وطول ومشط الرجل.
16/8/2018 
                      هيئة تنشيط السياحة تروج لمحمية "أبوجالوم" بجنوب سيناء عبر تويتر
المحميات الطبيعية فى مصر كنز سياحى لم يستغل على الوجه الأمثل، إلا أن وزارة السياحة بدأت مؤخرًا فى توجيه الضوء نحو الكنوز التى تحتويها المحميات الطبيعية المنتشرة فى كافة أرجاء المعمورة، لوضعها فى خطط الوزارة لتنشيط السياحة والترويج للمقاصد السياحية المصرية. هيئة تنشيط السياحة دعت متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لزيارة محمية "أبوجالوم"، حيث قالت فى تغريدة لها "بين دهب ونويبع توجد تلك الجوهرة، بجبالها العالية ووديانها وينابيع مياهها العذبة، وكثبانها الرملية تجعلها أفضل مكان لقضاء بعض الوقت، وبالطبع التقاط الصور". وأبو جالوم هى محمية طبيعية فى محافظة جنوب سيناء فى وادى الرساسة بدهب وتطل على خليج العقبة وتبلغ مساحتها 500 كيلو متر؛ منها 350 كيلومترًا فى اليابسة و150 كيلومترًا فى الماء، وهى محمية متعددة الأغراض لما بها من الروعة والجمال ووسائل الترفيه المختلفة.
16/8/2018 
                      غلق باب الترشح لمجلس إدارة مركز شباب طور سيناء
أعلن خالد حلمي مصباح، مدير مركز شباب طور سيناء، غلق باب الترشح لعضويه مجلس إدارة مركز الشباب، اليوم الأربعاء، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في إجراء العملية الانتخابية يوم 23 سبتمبر من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء تحت اشراف مديرية الشباب والرياضة. يشار إلى أنه تم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لعضوية مجلس إدارة مركز شباب طور سيناء من 9 أغسطس حتي اليوم 15 أغسطس الجاري.
16/8/2018 
                      إجراء أول عملية رمد بمستشفى "دهب" بجنوب سيناء
تواصلت فعاليات بروتوكول التعاون بين مستشفى دهب المركزي وجامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، حيث توافد أهالي مدينة دهب اليوم على العيادات الخارجية بالمستشفى لمختلف التخصصات المتاحة. وشهدت عيادة الرمد اليوم إقبالا شديدا، حيث فعل د. محسن بدوي أستاذ الرمد عيادة الرمد والكشف على أهالي مدينة دهب كما أجرى عمليتين جراحيتين بسيطة للعيون لاثنين من المرضى المترددين على العيادة لتصبح أولى العمليات الجراحية في تخصص الرمد التي تتم بمستشفى دهب المركزي. وراجع د. محمد الحمطري أستاذ مساعد الأنف والأذن الأدوات الجراحية الخاصة بجراحات الأنف والأذن اليوم فور وصولها إلى مستشفى دهب المركزي حيث تم تقييم إمكانيات العمل الحالية وتبين الاستعداد التام لمستشفى دهب المركزي لتفعيل عمليات اللوز وجراحات الأنف والأذن بالمستشفى وتم التنسيق مع د. سليمان القماش أستاذ الجراحة والعميد السابق لكلية طب الإسماعيلية بجامعة قناة السويس لعمل قائمة انتظار للعمليات الجراحة تبدأ غد الخميس الموافق 16/8/2018 وتم تجهيز عدد ثلاث عمليات جراحية.
16/8/2018 
                      محافظ جنوب سيناء يتفقد مبنى الاستثمار بشرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية بمبنى وزارة الاستثمار الجديد بحي النور بمدينة شرم الشيخ. وأكد المحافظ أن العمل يسير على قدم وثاق ليخرج فى أبهى صورة ليدعم مجال الاستثمار فى المحافظة، وقد التقى المحافظ مع عدد من المهندسين القائمين على المشروع الذين أكدوا على انتهاء اعمال المشروع فى يناير على أن يكون المبنى جاهز للافتتاح فى النصف الأول من العام المقبل.
16/8/2018 
                      محافظ جنوب سيناء يتفقد الأعمال الإنشائية بشرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، المواقع الإنشائية الجاري العمل بها بمدينة شرم الشيخ تابع من خلالها ازدواج عدد من الطرق الداخلية وإنشاء عدد من الميادين بحى النور، ومنطقة شهد وعمل مشايات للدراجات يمين ويسار بطول كيلو ونصف متر، وكذا طريق مدخل شهد الجديد من اتجاه مسجد المصطفى والطريق الأوسط، وطريق أرض الجمعية الجديد وكنيسة السمائيين والذى أمر المحافظ بالانتهاء من رصفه خلال هذا الشهر، حيث إنه يعد من أهم الطرق الرابطة ما بين جامعة سلمان ووسط المدينة مما يمثل شريانا رئيسيا. وأمر المحافظ بأن يتم تجميل الميادين الجديدة بأعمال فنية مميزة بعد إجازتها من لجنة من وزارة الثقافة، وقدم الشكر لرئيس المدينة اللواء محمود السولية وكافة العاملين بالمدينة على هذا الجهد الرائع الذي أدى لتطور نوعى كبير فى كافة ميادين وشوارع مدينة السلام ووعد بتكريم كل صاحب جهد من أكبر رئيس إلى أصغر مرءوس بحيث يأخذ كل ذى حق حقه. رافق المحافظ فى الجولة اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ واللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الإعلامى للمحافظ.
16/8/2018 
                      محافظ جنوب سيناء يتفقد أول محطة وقود عالمية بشرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية بأول محطة وقود عالمية وفق أحدث النظم على الطريق الأوسط بمدينة شرم الشيخ لخدمة المركبات على الطريق الأوسط / مطار شرم الشيخ والمصممة على أحدث النظم العالمية ومن خلال لقائه مع العاملين بالمشروع قدم المحافظ شكره إلى القوات المسلحة على هذه الهدية العظيمة لمحافظة جنوب سيناء.
16/8/2018 
                      قبة جامعة الملك سلمان تخرج إلى النور فى جنوب سيناء
بدأت قبة جامعة الملك "سلمان" فى الظهور وسط مبانى عدد من الكليات بمحافظة جنوب سيناء، حيث يجرى العمل من خلال عدة ورديات متتالية لافتتاح الجامعة للدراسة فى سبتمبر 2019، تحت إشراف المحافظ اللواء خالد فود. وأثنى المحافظ على الجهد المبذول من كافة المهندسين والمشرفين والعمال رغم صعوبة الطقس، وأبدى مشرفو المشروع عن سعادتهم بزيارة المحافظ ودعمه لهم وأكدوا على مواصلة الجهد لتحقيق حلم شعب جنوب سيناء من خلال الانتهاء من تشييد هذه المنارة العلمية الكبيرة.
15/8/2018 
                      طالبتان سيناويتان تفوزان بمنحة الجامعة الألمانية
فازت الطالبتان فاطمة حسن محمد "علمي رياضيات" وصاحبة المركز الأول على مستوى محافظة جنوب سيناء مجموع 405، وإسراء السيد محمود "علمي علوم"، بمنحة الجامعة الألمانية، وسيتم غدًا الخميس الاحتفال بهما بمقر الجامعة الألمانية.. ووجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء التهنئة للطالبتين متمنيًا لهما التوفيق دائمًا. يشار أن محافظ جنوب سيناء اعتمد نتيجة أعمال اللجنة المشكلة الخاصة بمنح الدراسة الخاصة لأبناء المحافظة المتفوقين الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام، ووقع المحافظ خطابات إلى رؤساء مجالس الأمناء ورؤساء جامعات سيناء وأكاديمية الشروق والبريطانية وحورس مرفق بكل منهما كشوف أساسية بترتيب الطلاب حسب المجموع والعدد المحدد للمنحة وأيضًا كشوف احتياطية بنفس الأعداد المطلوبة.
15/8/2018 
                      الطلاب المرشحون لمنح الجامعات الخاصة بجنوب سيناء
اعتمد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء نتيجة أعمال اللجنة المشكلة الخاصة بمنح الدراسة الخاصة لأبناء المحافظة المتفوقين الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام. ووقع المحافظ خطابات إلى رؤساء مجالس الأمناء ورؤساء جامعات سيناء وأكاديمية الشروق والبريطانية وحورس مرفق بكل منهما كشوف أساسية بترتيب الطلاب حسب المجموع والعدد المحدد للمنحة وأيضا كشوف احتياطية بنفس الأعداد المطلوبة.
1 - 10 Next
 

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا