Skip Navigation Links.
18/4/2019 
                      "فودة" يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء الأربعاء، منطقة السوق القديم حيث تفقد أعمال التجهيزات الخاصة بإنشاء المصعد الكهربي بالمركز الثقافي الإسلامي الدولي الملحق بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، حيث سيتم افتتاحه بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، يوم الجمعة 3 مايو من العام الجاري، وستقام صلاة الجمعة بمسجد الصحابة على الهواء مباشرة، في إطار الاستعدادات لشهر رمضان المبارك. كما تجول المحافظ سيرا على الأقدام والتقى المواطنين وأصحاب المحلات لاستطلاع آرائهم ومقترحاتهم حول تطويرالسوق القديم، حيث أشادوا جميعا بما تم في السوق القديم من أعمال تطوير وتحديث جعله من أهم المزارات السياحية المدرجة بجميع برامج الشركات السياحية، مما زاد حركة البيع والشراء.
18/4/2019 
                      السبت.. افتتاح معرض "أهلا رمضان" في طور سيناء
رفعت محافظة جنوب سيناء حالة الطوارئ والاستعدادات القصوى لاستقبال شهر رمضان المعظم. وفي مدينة طور سيناء، رصدت عدسة "البوابة نيوز"، اليوم، الاستعدادات المكثفة للانتهاء من تجهيزات معرض "أهلا رمضان" في دورته الرابعة على التوالي، بناء على تعليمات محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة للواء محمد الجافي رئيس مجلس إدارة الغرفه التجارية بإعطاء إشارة البدء في التجهيز الفوري لمعرض أهلا رمضان. وأعطى اللواء محمد الجافي، تعليماته، بالوقوف على جميع التجهيزات، وافتتاح معرض أهلا رمضان لهذا العام في 20 من الشهر الحالي.
18/4/2019 
                      محافظة جنوب سيناء تنظم قافلة طبية مجانية لعدد من مناطق المحافظة
أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء أمس الأربعاء عن توجه قافلة طبية إلي وادي سبيتة والشرفا بشرم الشيخ يومي الجمعة والسبت 19 و20 أبريل الجاري، تحت رعاية خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتورة هالة زايد وزير الصحة. وتضم القافلة عدة تخصصات طبية باطنه وأطفال وجراحة وجلدية وأسنان ونساء وعيادة تنظيم أسره ومعمل وصيدلية لصرف الدواء، حيث يتم توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وصرف اﻷدوية بالمجان. تجدر الإشارة إلى أن القافلة تأتي في إطار خطة المحافظة للوصول بالخدمات الطبية للمناطق اﻷكثر احتياجا.
17/4/2019 
                      محافظ جنوب سيناء يتفقد مضمار سباقات الهجن بشرم الشيخ
تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مضمار سباقات الهجن بشرم الشيخ، رافقه اللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والشيخ عيد حمدان، رئيس الاتحاد المصري. وتابع المحافظ أعمال اللجان الخاصة بالتسجيل والكشف البيطري، وتركيب الشرائح الإلكترونية للجمال أسوة بما يتم في الدول الأخرى حيث يسجل عليها جميع بيانات الجمل ورقمه ليسهل المتابعة والتسجيل بالحاسب الآلي استعدادًا لسباق شرم الشيخ الدولي الأول للهجن، كما سيتم استخدام الراكب الآلي لقيادة الجمال خلال مراحل السباق المختلفه، كما تفقد المحافظ اعمال التشجير والتجميل والرصف الخاصة بالمضمار. يُذكر أنه ستنطلق فعاليات المهرجان يوم ٢٥ أبريل الجاري، بمشاركة ١٢ دولة أوروبية وأفريقية وعربية، منها فرنسا، وتشاد، والإمارات، والسعودية، والأردن.
17/4/2019 
                      "آلاء مرضي" بطلة سباحة شرم الشيخ
"آلاء مرضي" بطلة سباحة شرم الشيخ: لقائي مع محافظ جنوب سيناء أعظم تكريم لي أعربت الطالبة آلاء مرضي محمد علام، من مدرسة جيل أكتوبر الثانوية، التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، وصاحبة المركز الخامس في السباحة على مستوى الجمهورية، عن بالغ سعادتها بلقاء اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم. وقالت: "لقاء المحافظ لي في حد ذاته وسام على صدري فضلا عن تكريمه لي وهو بمثابة أعظم تكريم لي حصلت عليه، فهو قائد بمعنى الكلمة ويستحق أن ينال لقب سفير الإنسانية بجدارة، فلم أشعر وأنا أتحدث معه أنه مسئول كبير ولكن أب حنون يبذل قصارى جهده لرعاية الموهوبين والمتفوقين من أبناء المحافظة ويسعده كثيرا تميز أبنائه الموهوبين وحصولهم على مراكز على مستوى الجمهورية". وقالت علام في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" اليوم الأربعاء، إن المحافظ أكد خلال اللقاء على دعمه واستمراره في تبني ودعم المواهب المتميزة على أرض محافظة جنوب سيناء، مشيرة إلى أنه منحها شهادة تقدير؛ لحصولها على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للمدارس. كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، استقبل بمكتبه بشرم الشيخ، مساء أمس الطالبة آلاء مرضي علام، الطالبة بمدرسة جيل أكتوبر الثانوية، الحاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في بطولة الجمهورية للمدارس وكذلك حاصلة على لقب الطالبة المثالية على مستوى الإدارة للمرحلة الثانوية.
17/4/2019 
                      "عمر حسين" يفوز بمقعد نقيب صيادلة جنوب سيناء
أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة جنوب سيناء، فوز الدكتور عمر أحمد حسين، بمنصب نقيب الصيادلة بالمحافظة بحصوله على 75 صوتا، مقابل 28 أصوتا لمنافسه أشرف سعد الدين عبد الجواد. وبلغ عدد الحضور 104 من إجمالي المقيدين 188 ناخبا. وفاز بعضوية المقاعد تحت السن كل من د. أيمن عبد الحميد عبد الرحمن الشناوي، د. باسم نجيب تادرس يوسف، د. أمل ناجي ابراهيم، وفاز بمقاعد فوق السن د.هاني محمد إبراهيم أحمد خلف، د. فتحي أحمد عباس سسليمان، د. يوسف سيد أحمد عبد الكريم. يشار إلى أن د. عمر حسين، نقيب صيادلة جنوب سيناء، 45 سنة، مؤسس أسرة الفرسان صيدلة الزقازيق عام 1994، عضو اتحاد طلاب صيدلة الزقازيق عام 1995، مؤسس نقابة صيادلة جنوب سيناء عام 2006 وشغل منصب الأمين العام للنقابة من عام 2006 حتى عام 2011، شغل منصب وكيل نقابة صيادلة جنوب سيناء منذ عام 2016 حتى الآن، مؤسس ومدير مشروع علاج اتحاد المهن الطبية بجنوب سيناء والتعاقد مع مستشفى جنوب سيناء، وتحمل مسؤلية إدارة المشروع لخدمة الزملاء في جميع القطاع الطبي.
17/4/2019 
                      اليوم.. ندوة عن " المرأة.. والتعديلات الدستورية" بجنوب سيناء
تنظم وحدة المرأة وتكافؤ الفرص بديوان عام محافظة جنوب سيناء، التابعة لوزارة التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية موسعة للمرأة العاملة بالديوان العام ومديريات الخدمات والوحدات المحلية، عن أهمية دور المرأة في المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وإشراف اللواء نادر حنفى عشماوى سكرتير عام المحافظة بتنسيق وتنظيم من وحدة المرأة وتكافؤ الفرص. وقالت أميمة محمد إبراهيم رئيس وحدة المرأة وتكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة لـ" البوابة نيوز " أن الندوة سوف يعقبها عدة ندوات متتالية بجميع مدن المحافظة بالوحدات المحلية للمدن ذلك من أجل التعريف بالمواد الدستورية التي سيتم تعديلها وما هي التعديلات وما هو الهدف منها لكي تكون المشاركة عن وعى وإدراك وفاعلة ومن أجل صالح بلادنا.
16/4/2015 
                      التنظيم والإدارة يوافق على إعلانات وظائف قيادية فى 3 محافظات و 4 وجامعات
وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ على الطلبات المقدمة من محافظات الأقصر والدقهلية وجنوب سيناء و 4 جامعات للإعلان عن شغل وظائف قيادية، وذلك بموازنة العام المالى الجارى 2018 / 2019 . ووافق الجهاز لمحافظ الأقصر على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتدريب ، ووافق لمحافظة الدقهلية على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام التربية الزراعية بموازنة مديرية الزراعة . كما وافق الجهاز أيضا لمحافظة جنوب سيناء على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية ووظيفة مدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري، وذلك بموازنة مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة. ووافق الجهاز لجامعة الزقازيق على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموازنة الحسابات بموازنة الجامعة ، وافق لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بموازنة الجامعة أيضا . كما وافق الجهاز أيضا لجامعة بنها على الإعلان عن شغل وظيفة امين عام الجامعة وبموازنتها،. كما وافق أيضا لجامعة أسيوط على الإعلان عن شغل مدير عام الإدارة العامة القضايا والتنفيذ والحجز الإدارة بقسم التعليم ، وكذلك وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بقسم المستشفيات وبموزانة الجامعة. يذكر أن موافقة الجهاز تأتى فى إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ، لشغل الوظائف التى خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية ، وفى إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثانى ، وتلبية احتياجات العمل .. ويمكن لراغب الترشح للوظيفه التقدم للامانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة ، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل الللجنة ، يتولى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تدريبه علىمقتضيات وظيفته الجديدة .
16/4/2015 
                      "عمر وأشرف" يتنافسان على مقعد نقيب صيادلة جنوب سيناء
تجرى صباح اليوم الثلاثاء، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة صيادلة مصر، وانتخابات النقابة الفرعية لصيادلة جنوب سيناء، بنادي الرياضات بمدينة شرم الشيخ ويشرف على اللجنة القضائية للانتخابات المستشار محمد عبدالسلام. ويتنافس على مقعد نقيب الصيادلة بجنوب سيناء متنافسان هما: د. عمر أحمد حسين، ود. أشرف سعد الدين عبدالجواد، بينما يتنافس على عضوية نقابة صيادلة جنوب سيناء فوق السن 4 منافسين لاختيار 3 منهم وهم: د.هاني محمد إبراهيم أحمد خلف، ود. سيد وهبة سيد الشوربجي، د. فتحي أحمد عباس سسليمان، د. يوسف سيد أحمد عبد الكريم، بينما يتنافس على عضوية نقابة صيادلة جنوب سيناء تحت السن 8 منافسين لاختيار 3 منهم وهم: د. أيمن عبدالحميد عبدالرحمن الشناوي، د. باسم نجيب تادرس يوسف، د. أمل ناجي ابراهيم، د. هويدا المتولي أحمد، د. محمد أحمد نعمت الله، د. أحمد طلبة محمد طلبة، د. شيماء علي حسن،و د. أحمد حامد عبدالعزيز. يشار أن إجمالي من لهم حق التصويت بجنوب سيناء نحو 300 ناخب شريطة أن يكون الناخب قام بتسديد اشتراكات 2018، ويمكن التسديد مباشرة قبل التصويت. كما يشار أن الناخب سيتسلم 7 ورقات بألوان مختلفة وهي اللون الأخضر لاختيار مرشح واحد فقط النقيب العام لصيادلة مصر، واللون اللبني لاختيار 3 مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة العامة فوق السن واللون الأزرق لاختيار 3 مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة العامة تحت السن واللوان الأحمر لاختيار مرشح واحد فقط عضو المنطقة التابع لها النقاعة الفرعية، بينما اللون البرتقالي لاختيار مرشح واحد فقط النقيب الفرعي للنقابة الفرعية، واللون الزيتي اختيار 3 مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة الفرعية تحت السن، وأخيرا اللون البنفسجي اختيار 3 مرشحين فقط أعضاء مجلس النقابة الفرعية تحت السن
15/4/2019 
                      تجديد ندب "أبو هاشم" وكيلا لوزارة الصحة بجنوب سيناء
أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، القرار رقم 236 لسنة 2019، بتجديد ندب الدكتور خالد أبو هاشم، مدير إقليم القناة بهيئة الإسعاف، للعمل مديرا لمديرية الشئون الصحية بمحافظة جنوب سيناء، بالإضافة إلى الإشراف على نموذج إسعاف جنوب سيناء، وذلك لمدة عام.
1 - 10 Next
 

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن 1280×768

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا