خلال جلسة المجلس التنفيذي اليوم فودة: المرحلة القادمة تتطلب مجهود مضاعف لكافة المسئولين ولا مكان لأي مسئول متخاذل على أرض المحافظة
اجتماع
الثلاثاء, 05 أبريل, 2022

خلال جلسة المجلس التنفيذي اليوم

 فودة: المرحلة القادمة تتطلب مجهود مضاعف لكافة المسئولين ولا مكان لأي مسئول متخاذل على أرض المحافظة

قدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك الي القيادات التنفيذية وكافة العاملين بالمحافظة وذلك من خلال ترأسه جلسة المجلس التنفيذي اليوم، بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء ايمن الشريف سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة ورؤساء المدن، ومديري المديريات والإدارات المختلفة.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة في توفير معارض اهلا رمضان بكافة المدن علاوة على توفير 9 سيارات من جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، لبيع المنتجات بأسعار مخفضة.

واشار المحافظ ان المرحلة القادمة تتطلب من الجميع جهوداً مضاعفةً وان لا مجال لأي مسئول متخاذل، ولا بد من التكاتف من اجل انجاح المؤتمر الدولي للتغير المناخي COP 27 والذي سيقام على أرض مدينة شرم الشيخ.

ووجه بسرعة تشغيل مشروع الطاقة الشمسية ومحطات الشحن بالكهرباء والانترنت الفائق السرعة، وتوسعة ورفع كفاءة الطرق، والتطوير الشامل لمضمار الهجن، وقرية التراث وغيرها من المشروعات الجارية على أرض مدينة شرم الشيخ.

وأشار الي استمرار المشروعات الجارية بكافة المدن الأخرى.

كما ناقش المحافظ عدداً من موضوعات الجلسة ومنها وضع الاشتراطات البنائية لتقسيم المشاتل بشرم الشيخ.

وكذا مقترح تعديل التقسيم الإداري لجميع مدن المحافظة، ومقترح تخفيض سعر متر الارض الواردة بلجان التقييم الخاصة بتقنين وضع اليد بمدينة دهب وغيرها من الموضوعات، كما شاهد عرضا لمشروعات رفع كفاءة الطرق بعدد من مدن المحافظة.