فودة يلتقي أعضاء مبادرة (سيناء كمان وكمان) لتشجيع السياحة في جنوب سيناء
لقاءات
الثلاثاء, 31 مايو, 2022

فودة يلتقي أعضاء مبادرة (سيناء كمان وكمان) لتشجيع السياحة في جنوب سيناء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أعضاء مبادرة (سيناء كمان وكمان) لتشجيع السياحة في جنوب سيناء، وذلك بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، يرافقهم سليمان جمعة عضو تنسيقية شباب الأحزاب ومن أهالي جنوب سيناء.

والمبادرة قام بها مجموعة من قائدي الدراجات النارية (رجال وسيدات) من الإسكندرية والقاهرة من فريق" ألكس روود إيجلز" وبدعم من الاتحاد المصري للدراجات النارية بوزارة الشباب والرياضة، واتحاد راكبي الدراجات النارية بمصر بمسيرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية بجنوب سيناء، كونها أحد مصادر الإيرادات السياحية ودعم لتنشيط قطاع السياحة بعد تداعيات كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية إلى جانب تحفيز المواطنين على الاستمتاع بالمعالم السياحية في وطنهم، وإرسال رسالة للعالم مفادها أن سيناء آمنة..

واُثني المحافظ على المبادرة وشجع على رياضة ركوب الدراجات النارية مثمنا دور هذه المبادرات في التنشيط والترويج السياحي للمقاصد السياحية بجنوب سيناء.

من جانبهم أعرب فريق المبادرة عن سعادتهم لحرص المحافظ علي اللقاء بهم وبما رأوه من أعمال تطوير بجميع مدن المحافظة قاموا بإهداء المحافظ درع المبادرة تقديرا لدوره ومجهوداته في مجال تنشيط السياحة والرياضة.

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام.