محافظ جنوب سيناء يشهد احتفالية طلاب التربية الخاصة بطور سيناء ويوزع حقائب مدرسية
الإثنين, 02 أكتوبر, 2023

قام اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء اليوم، بزيارة مدرسة الشهيد أحمد المنسي للتربية الخاصة بطور سيناء، يرافقه الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمحافظة، وأحمد الحضري نائب رئيس مدينة طور سيناء وأحمد غيث، مدير إدارة طور سيناء، ولفيف من القيادات التنفيذية والتعليمية بالمحافظة

وذلك في إطار حرص المحافظ علي للاطمئنان على الخدمات المقدمة للطلاب، ومستوى الأداء خلال اليوم الدراسي في بداية العام الدراسي الجديد.

 وشهد المحافظ، احتفالية للطلاب ذوي الهمم، تضمنت بعض الأغاني الوطنية، ومنها " تحيا مصر يا ريس"، وعاش، واسكتش استعراضي للطلاب.

 وأشاد محافظ جنوب سيناء، بمستوى الطلاب خلال أداء الاستعراضات الفنية، وأكد على ضرورة الاستمرار في دعم هؤلاء الطلاب، وتكثيف الأنشطة التي من شأنها تنمية مهاراتهم المختلفة.

 ووزع عدد 115 حقيبة على الطلاب، مؤكدا على استمرار دعمه الدائم لهم، كما قرر تزويد المدرسة بوحدة إذاعة مدرسية كاملة إهداء منه للطلاب.

وقال المحافظ، إنه يحرص على التواجد وسط أبنائه من ذوي الهمم في بداية العام الدراسي من كل عام، مؤكدًا أنه سيظل متواصلًا ومتابعًا لهذه الفئة التي تستحق كل أوجه الرعاية والاهتمام.

وأكد على ضرورة استغلال قدراتهم الخاصة في كافة المجالات وتنمية مواهبهم الفنية، وإشراكهم في الحفلات الخاصة بالمحافظة.