برعاية محافظ جنوب سيناء احتفالية لتسليم ملابس العيد واجهزة كهربائية للمقبلات على الزواج بمناسبة يوم اليتيم وليلة القدر وعيد الفطر المبارك
السبت, 06 أبريل, 2024

توزيع ملابس العيد لعدد 200 طفل من الأيتام وتسليم اجهزة كهربائية ل 20 عروسة من المقبلات على الزواج من أبناء المحافظة

فوده: يهنأ العرائس المقبلات على الزواج ويعرب عن سعادته لمشاركته فرحتهم

فوده: الدولة حريصة على رعاية الأيتام وذوي الهمم والأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم، الاحتفالية الكبرى المقامة بمركز تمكين المرأة بطور سيناء، بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم، والتي جاءت تزامنا مع ليلة القدر وعيد الفطر المبارك.

وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، ولفيف من مديري المديريات بالمحافظة.

شملت الاحتفالية تسليم اجهزة كهربائية لعدد 20 فتاة من أبناء المحافظة الأيتام من المقبلات على الزواج، عبارة عن (ثلاجة وغسالة وبوتاجاز)، وسط مشاعر الفرح والسرور من الجميع، ووعد المحافظ لحضور زفاف أحد الفتيات بناء على طلبها.

وتضمنت الاحتفالية ايضا توزيع ملابس العيد وكراتين مواد غذائية وعيدية قدرها 200 جنيه لكل طفل، على عدد 200 طفل من الأيتام بالمحافظة.

ودعا محافظ جنوب سيناء الجميع لحضور حفل إفطار جماعي برعاية المحافظ.

وأشار إلى أن المحافظة تحرص على تنظيم هذا الحفل باستمرار كل عام حرصًا منها على إدخال الفرحة على الأيتام مؤكداً على ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواةً صالحةً في بناء المجتمع، مؤكدا على حرص الدولة على الاهتمام برعاية الايتام والاطفال وذوي الهمم والأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية..

وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للعرائس معربًا عن سعادته الغامرة بمشاركته فرحتهم، متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة، وأكد فوده ان حضوره تلك الاحتفالية كل عام تعطينا جميعا طاقة إيجابية كبيرة.