وفد كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ يهنئ محافظ وشعب جنوب سيناء بعيد الفطر المبارك
الثلاثاء, 09 أبريل, 2024

قدم وفد من كاتدرائية السمائيين التهنئة للواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء وشعب جنوب سيناء بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك..

 وأثناء استقباله للوفد الكنسى قدم محافظ جنوب سيناء شكره لزيارة وفد كاتدرائية السمائيين الارثوذكس بشرم الشيخ التي تؤكد علي روح المحبة والتسامح والتعاون البناء المثمر بين المحافظة والكاتدرائية، وقال المحافظ ان أن روح الإخاء والمحبة تساهم بشكل مباشر فى تحقيق التنمية والبناء تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة كافة التحديات والوصول إلى ما نصبو إليه من آمال وطموحات الشعب المصري.

وأبلغ الوفد تهنئة الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية للمحافظ وشعب جنوب سيناء بمناسبة عيد الفطر المبارك كما أكدوا على حرصهم على تبادل التهاني مع محافظ جنوب سيناء لتقديم التهنئة في الأعياد والمناسبات المختلفة، في ظل أجواء من الأخوة والمحبة.

وفي سياق متصل هنأ الوفد محافظ جنوب سيناء لحصوله على الجائزة الذهبية " رجل العام""AFASU" كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم، وحصول مدينة شرم الشيخ علي جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الإتحاد الإفريقي الاسيوي، مثمنين جهود المحافظ الدؤوبة للحصول على تلك الجائزة التي سيكون لها مردود ايجابي دولي ويساعد في تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

حضر اللقاء اللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الخارجية والمنح.